اخبار الموجز المصرى - السعودية تبني جدارا عازلا لمنع قطر من تصدير الإرهاب إليها

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على صالح
نشرت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية تقريرا على موقعها اليوم السبت، قالت فيه إن المملكة العربية السعودية تدرس إقامة جدار عازل على حدودها مع قطر للتصدي لمحاولات الدوحة تصدير الإرهاب إلى داخل أراضيها.

وأشار التقرير الذي نشرته الصحيفة الأمريكية اليوم إلى أن المملكة أيضا تعتزم انشاء قناة على طول حدودها بالكامل، وفقا للتقارير الصادرة أمس الجمعة.

وأضافت أن هذه الخطوة، إذا تم دفعها، ستحول دولة شبه الجزيرة القطرية الصغيرة إلى جزيرة كاملة.

ويأتي ذلك في خضم نزاع دام عامًا بين الجارتين حول علاقات قطر بالإرهاب.

ونقلت الصحيفة الأمريكية تصريح أحد كبار مستشارى المملكة سعود القحطاني، والذي قال: أنا كمواطن، أنتظر بفارغ الصبر تفاصيل تنفيذ مشروع جزيرة شرق سلوى

وفي المقابل، نقلت نيويورك بوست رد علي شهابي، مؤسس المؤسسة العربية القطرية التي تتخذ من واشنطن مقرًا لها، زاعما: إذا قمت بإنشاء قناة، فإنها تفعل خدمة لـ قطر، لأنها تقوم بإنشاء خندق لحمايتها عندما تتعرض حدودها الأرضية بالكامل بأي هجوم محتمل من السعودية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - السعودية تبني جدارا عازلا لمنع قطر من تصدير الإرهاب إليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق