اخبار الموجز المصرى - كنترولات الثانوية العامة تنتهى اليوم من تصحيح كراسات الإجابات

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب محمود طه حسين


تنتهى اليوم الإثنين كنترولات الثانوية العامة من تصحيح كراسات امتحانات طلاب الثانوية العامة فى جميع المواد الدراسية، تمهيدا لإعلان النتيجة خلال الأيام المقبلة.


قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات تنتهى غدًا الإثنين فى جميع الكنترولات على مستوى الـ11 كنترول بمختلف المحافظات، بقطاع القاهرة وأسيوط والمنصورة والإسماعيلية، مؤكدة أن المؤشرات الأولية للنتيجة، تؤكد ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضى.

وأوضحت المصادر، أن أعمال المراجعة للنتيجة سوف تبدأ عقب انتهاء المراجعة مباشرة، لافتة إلى أن الكنترولات تبدأ أعمال المراجعة وتجميع المواد غدا الثلاثاء، مشيرة إلى أن أعمال المراجعة تحتاج إلى من 3 أيام إلى أربعة أيام حتى يتم الانتهاء منها، مضيفة أن تلك المرحلة يتم فيها مراجعة تقدير الدرجات والرصد والتجميع بشكل دقيق حتى يتم التأكد من حصول كل طالب على درجته التى يستحقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - كنترولات الثانوية العامة تنتهى اليوم من تصحيح كراسات الإجابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق