اخبار الموجز المصرى - الباز لشوبير: "أنت ناقص تقول العيال بتنام من غير عشا"

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - فادي الصاوي
علق الإعلامي محمد الباز، على فحوى المكالمة الهاتفية التى أجراها الإعلامي الرياضي أحمد شوبير مع تركي آل الشيخ،  واصفا ما حدث بأنه انبطاح واهدار للكرامة المصرية.

  وأضاف الباز فى برنامجه "90 دقيقة" مساء اليوم الأربعاء على قناة "المحور" موجها حديثه لشوبير :" انت ناقص تقول العيال بتنام من غير عشا..

حفظوا على كرامتكم .. أنت بتشحت ؟".

وأشار الباز إلى أن تركي آل الشيخ جاء إلى لهدف ومشروع حقيقي ، ولكننا أفسدنا تجربته فى مصر ، موضحا أن جزءا كبير ا من دور تركي هو تكوين لوبي رياضي يضم

مصر والسعودية والإمارات، فى مقابل ما تفعله قطر فى الإعلام الرياضي واحتكارها إذاعة المباريات، مطالبا مجلس إدراة الأهلى بإصدار بيان يكشف فيه موقفه مما فعله شوبير.

وقال الباز: "لا توجد دولة فى العالم لها فضل على مصر حتى الدول التى منحوها قروضا، وما فعلته دول الخليج مع مصر كان نوع من رد الجميل لأن على دراية بأنه لو سقطت مصر فلن تقوم لهم قائمة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - الباز لشوبير: "أنت ناقص تقول العيال بتنام من غير عشا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق