اخبار الموجز المصرى - الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبوتنك

 

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من الجدل، والذي كان بطله ضابط كويتي، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية الكويتية إلى إصدار بيان توضيحي بشأن الواقعة.

 

وأفادت إدارة العلاقات العامة بالإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، في بيانها أن الضابط الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يرقص في أحد الدول الآسيوية، قد تم تسريحه منذ نحو شهر ونصف الشهر، بحسب ما نشرته صحيفة "الأنباء" الكويتية".


وقال البيان إن الوزارة "لا تتوانى في محاسبة أي من منتسبيها ممن لا يلتزم بالضوابط، وتوقع أقصى العقوبات على المتجاوزين والمخالفين".


وأضاف أن "الضابط الذي ظهر في مقطع الفيديو تم تسريحه من الخدمة بتاريخ 14/5/2018 بقرار رقم 542/2018، ولم يعد ينتسب لوزارة الداخلية".

 

وجاء رد الوزارة على الخبر الذي نشرته صحيفة "الأنباء" الكويتية، تحت عنوان (مقطع راقص لضابط في "الداخلية" يثير الجدل على "التواصل").

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق