اخبار الموجز المصرى - عميد «دار العلوم» يعتذر على الهواء لأهالي أسوان بعد وصفهم بالكلاب

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد الدمرداش
أعتذر الدكتور فريد عبد الظاهر عميد كلية دار العلوم بجامعة أسوان، على الهواء لأهالي أسوان بعد وصفه لهم بأنهم «كلاب»، خلال اجتماع مجلس جامعة أسوان الأخير الذي كان يحضره المحافظ مجدي حجازي، وهو ما اعتبره أهالي المحافظة إهانة لهم.

وقال عبد الظاهر في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»، أنه لم يقصد توجيه أى إهانة لأهالي أسوان بطريقة مباشرة، وأنه سبق وتقدم باعتذار لهم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «».

وأضاف «أنا من أبناء أسوان ومن المتعصبين لها ولم أقصد توجيه أي إهانة لأهلها بطوائفهم وقبائلهم ورجالهم من المثقفين والسياسيين، وأكرر اعتذاري لهم مرة ثانية على الهواء، عما فهم من حديثى مع المحافظ».

وسادت حالة غضب واستياء في الشارع الأسواني عقب تداول نشطاء موقع "فيس بوك" فيديو مسربا لمجلس جامعة أسوان الأخير الذي كان يحضره المحافظ مجدي حجازي، وظهر خلاله أحد أعضاء هيئة التدريس يشيد بالمحافظ، ويصف رفض الشارع له بمقولة "دع الكلاب تعوي والقافلة تسير"، مما اعتبره الأهالي إهانة لهم وتشبيههم بالكلاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - عميد «دار العلوم» يعتذر على الهواء لأهالي أسوان بعد وصفهم بالكلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق