اخبار الموجز المصرى - نجيب ساويرس تعليقا علي رفع البنزين: "الغلاء صعب بس العلاج مر"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محمود علي:

مصراوي

طلب المهندس نجيب ساويرس الصبر علي قرارات رفع أسعار المحروقات.

وقال رجل الأعمال  إنه لا يطلب الصبر لأنه "مرتاح"، لكن الدواء مر، بحسب تغريدته علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب ساويرس:" طبعا الغلا صعب لكن اللى عايزين يصطادوا فى الميه العكرة أصعب.. فنصبر معلش.. و بكرة إن شاء الله أحسن.. وأنا مش بقول كده علشان أنا مرتاح لا.. بس دايما العلاج مر".

يذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية قد أعلنت، صباح أمس السبت، أن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية، على أن تكون الزيادة على النحو التالي: البوتاجاز المنزلي 50 جنيها للأسطوانة والتجاري 100 جنيه للأسطوانة، وبنزين 95 بنحو 7.75 جنيه للتر وبنزين 92 بنحو 6.75 جنيه للتر وبنزين 80 نحو 5.50 جنيه للتر.

أما الكيروسين، فقد بلغ 5.50 جنيه للتر والسولار 5.50 جنيه للتر، والمازوت "باقي الصناعات" 3500 جنيه للطن، مع ثبات سعر الصناعات الغذائية والكهرباء والأسمنت، إضافة الى غاز تموين السيارات 2.75 جنيه/م3.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الموجز المصرى ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الموجز المصرى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق