اخبار الموجز المصرى - «جامعة السويس»: منى برنس اعترفت بنشر فيديوهات الرقص والصور العارية

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد الدمرداش

فيتو
قال الدكتور أسامة مسعود نائب رئيس جامعة السويس رئيس لجنة التأديب، إنه من حق الدكتورة منى برنس أستاذ الأدب الإنجليزى بجامعة قناة السويس المفصولة، إقامة دعوى قضائية أمام محكمة القضاء على قرار فصلها.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»، أنه لا يوجد تعسف في قرار فصل «برنس»، موضحا أن الدكتورة اعترفت بنشر فيديوهات الرقص وصورها العارية على موقع التواصل الإجتماعى.

وأوضح أن هناك فرقا بين الحرية الشخصية وبين نشر ذلك على ، فمن حقها الرقص داخل منزلها وسط عائلتها ولكن ليس من حقها نشر تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى للعامة وهو ما يعد إهانة لمهنة التدريس وأساتذة الجامعة»، مؤكدا: «منى برنس خرجت عن الموضوع العلمى وجنحت في العقيدة وخالفت الدستور ولذلك تم معاقبتها بالعزل من الوظيفة ولم يعد من حقها التدريس».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - «جامعة السويس»: منى برنس اعترفت بنشر فيديوهات الرقص والصور العارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق