اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 4/11/2020 : MacBook Pro و MacBook Air هي أولى الحواسيب التي ستحصل على معالج آبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت شركة آبل مؤخرًا أنها ستستضيف حدثًا في اليوم العاشر من شهر نوفمبر الجاري حيث من المتوقع إلى حد كبير أن تكشف النقاب عن أولى حواسيب Mac المُزودة بالمعالج الخاص بها. ومع ذلك، هناك سؤال يطرح نفسه حاليًا هو من هي أولى الحواسيب التي ستستفيد من معالج آبل الجديد، ولكن الآن لدينا فكرة عن هوية هذه الحواسيب على ما يبدو.

وفقًا لتقرير صادر عن وكالة الأنباء بلومبورج، فقد كشف كل من Mark Gurman و Debby Wu أن MacBook Pro و MacBook Air سيكونان أول من يحصل على معالج آبل الجديد. سينطبق هذا على نسختي 13 إنش و 16 إنش من MacBook Pro بالإضافة إلى نسخة 13 إنش من MacBook Air، ولكن الغريب في الأمر هو أنه لم يتم ذكر نسخة 12 إنش من MacBook التي تردد في الفترة الماضية أنه من المتوقع أن يتم إحياؤها من جديد مع مُعالج آبل الأحدث.

لن تحصل الطرازات الجديدة على تصاميم جديدة وستستمر في إستخدام نفس التصاميم المُستخدمة في التشكيلة الحالية، ولكن من المتوقع أن يتم تزويدها بمعالج جديد يستند على المعالج Apple A14 Bionic المُستخدم حاليًا في تشكيلة iPhone 12 Series و iPad Air 2020. من المثير للإهتمام أن تقوم شركة آبل بإستخدام معالجها الخاص في حواسيب MacBook Pro لأنه من غير الواضح مدى جودة أداء المعالج الجديد وما إذا كان سيصل إلى المستوى المرغوب فيه من حيث الأداء مما يُخول له التنافس مع حواسيب MacBook Pro التي تستخدم معالجات Intel.

على أي حال، يجب أن نحصل على المزيد من التفاصيل في الأسبوع المقبل، لذلك إذا كنت تفكر في شراء MacBook Pro أو MacBook Air جديد، فربما يجب عليك الانتظار لمعرفة ما إذا كانت الطرازات الأحدث تستحق الشراء أكثر من نظيرتها المُزودة بمعالجات Intel.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 4/11/2020 : MacBook Pro و MacBook Air هي أولى الحواسيب التي ستحصل على معالج آبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق