اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 23/10/2020 : Huawei تكشف النقاب أيضًا عن النظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مفأجآت Huawei لا تزال متواصلة، فبعدما قامت بالكشف عن العديد من المنتجات اليوم، بما في ذلك Huawei Mate 40 Series و Huawei FreeBuds Studio و Huawei Watch GT2 Porsche Design، فضلا عن العديد من الملحقات الأخرى، فقد قامت الشركة الصينية كذلك الآن بإزاحة الستار رسميًا عن النظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II.

تجمع نظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II بين الموضة والتطبيق العملي. تأتي في إصدارات متعددة وتسمح لك بإضافة عدسات طبية إذا لزم الأمر، ولكن ما يوحدها هو مكبرات الصوت شبه المفتوحة على الجانب.

تتميز بأغشية 128 mm² للحصول على جودة صوت رائعة، ولكنها أيضًا تحتوي على نظام الموجات الصوتية العكسية لضمان بقاء محادثتك خاصة لكونها تقلل من تسرب الصوت. تتيح لكم عناصر التحكم التي تعمل بالنقر والسحب تغيير مستوى الصوت وتخطي الأغاني بالإضافة إلى الرد على المكالمات أو إنهائها.

تستخدم نظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II البلوتوث 5.2 مع قناة أولية من أجل الإتصال المستقر. لديها أيضًا وضع للكمون المنخفض، وستعرف تلقائيًا متى تبدأ اللعب. على أي حال، يبلغ سعر Huawei X Gentle Monster Eyewear II نحو 300 يورو، مما يجعلها واحدة من أغلى النظارات المتاحة في السوق اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 23/10/2020 : Huawei تكشف النقاب أيضًا عن النظارات Huawei X Gentle Monster Eyewear II في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق