اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 14/10/2020 : Huawei تُشوق لقدوم الهاتف Huawei Mate 40 مع كاميرا بتصميم جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Huawei Mate 40 Series

في عالم الهواتف الذكية، تُحاول الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية تمييز نفسها من خلال تبني تصاميم فريدة في الواجهات الخلفية لهواتفها الذكية والكاميرات. لقد رأينا شركات مثل آبل وجوجل تتبنى تصميمًا مربعًا لوحدة الكاميرا في هواتفها الذكية، في حين تبنت شركة سامسونج تصميمًا مستطيلاً، وشركات مثل OnePlus و Moto تصميمًا دائريًا، وشركة HMD Global Oy تصميم متناثرًا.

وفقًا لإعلان تشويقي رسمي جديد، فسوف تحتوي تشكيلة Huawei Mate 40 Series على هاتف واحد على الأقل يضم وحدة سداسية أو ثمانية الأضلاع في الخلف من أجل الكاميرات الخلفية. يمكننا أيضًا رؤية أزرار فعلية للتحكم بالصوت على الجانب، مما يعني أن الشركة قررت التخلي عن فكرة الأزرار الإفتراضية التي تم إستخدامها في تشكيلة Huawei Mate 30 Series.

حتى الآن، كانت التسريبات تُلمح إلى تصميم مشابه لتصميم تشكيلة Huawei Mate 30 Series حيث تتواجد الكاميرات الأربعة في الخلف في وحدة دائرية الشكل. لقد رأينا بعض الصور تشير إلى نفس التصميم ولكن هذه الصورة، والتي نشرها المسؤول التنفيذي في شركة Huawei، السيد He Gang تناقض ذلك.

هناك إحتمال آخر وهو أن يكون لدى شركة Huawei تصميم مختلف لكل عضو في تشكيلة Huawei Mate 40 Series. ستكون هذه هي المرة الأولى التي ستقوم فيها شركة Huawei بهذه الخطوة مع تشكيلة Huawei Mate Series منذ العام 2016، وهو العام الذي بدأت فيه Huawei في إطلاق أكثر من هاتف رائد واحد تحت نفس الإسم.

سيتم الإعلان رسميًا عن تشكيلة Huawei Mate 40 Series في اليوم 22 أكتوبر، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة، بما في ذلك التصاميم والمواصفات التقنية والأسعار ومواعيد الإطلاق.

Official teaser of the Huawei Mate 40 series

المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 14/10/2020 : Huawei تُشوق لقدوم الهاتف Huawei Mate 40 مع كاميرا بتصميم جديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق