اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 14/10/2020 : iPhone 11 و iPhone SE 2020 و iPhone XR ستفتقر بدورها للشاحن والسماعات في العلبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة آبل يوم أمس بإزاحة الستار رسميًا عن تشكيلة iPhone 12 Series، وهي التشكيلة التي تأكد في نهاية المطاف أنها لن تأتي مع الشاحن وسماعات الأذن في العلبة. يتم شحن طرازات iPhone 12 الجديدة مع كابل USB Type-C To Lightning، وهذا كل شيء. والآن علمنا أن هذا التغيير طرأ على طرازات iPhone القديمة كذلك. من الآن فصاعدًا، لن تأتي هواتف iPhone XR و iPhone 11 و iPhone SE 2020 إلا مع كابل USB Type-C To Lightning، وهذا ما يعني بأن العلب الخاصة بهذه الهواتف لن تشمل الشاحن وسماعات الأذن EarPods.

الإستثناء الوحيد هو فرنسا حيث ستستمر في الحصول على سماعات EarPods مع جميع طرازات iPhone المعروضة للبيع حاليًا. هذا كله بسبب قوانين ذوي الإحتياجات الخاصة المحلية والتي تفرض على جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية تضمين السماعات في علب هواتفها الذكية.

لتعويض هذا التغيير جزئيًا، قامت شركة آبل بتقليص سعر سماعات EarPods الخاصة بها بنحو 10 دولارات أمريكية مما جعلها تُكلف الآن 19 دولارًا ومطابقة سعر شاحن 20W الجديد. وعلى ذكر الأسعار، فقد قامت شركة آبل يوم أمس أيضًا بتقليص سعر iPhone 11 إلى 599 دولار أمريكي، وسعر الهاتف iPhone XR إلى 499 دولار أمريكي، في حين أبقت على سعر iPhone SE 2020 في حدود 399 دولار أمريكي.

عمومًا، في حالة إذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتفين iPhone 12 و iPhone 12 Mini، فنحن نفترح عليكم قراءة هذه المقالة المفصلة هنا، وإذا كنتم تتطلعون لمعرفة المزيد عن iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max، فنحن نقترح عليكم قراءة هذه المقالة المفصلة هنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 14/10/2020 : iPhone 11 و iPhone SE 2020 و iPhone XR ستفتقر بدورها للشاحن والسماعات في العلبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق