اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 13/10/2020 : نسخة الحجر الرملي من الهاتف OnePlus Nord ستصل إلى جانب الهاتف OnePlus 8T

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إستخدمت شركة OnePlus نمطًا مميزًا في هواتفها الذكية منذ الهاتف OnePlus One تُطلق عليه إسم ” الحجر الرملي | Sandstone ” مما يمنح هواتفها الذكية ملمسًا مميزًا مختلفًا عن ملمس الهواتف الذكية الأخرى المتاحة في السوق اليوم. ومع ذلك، لم تستخدم شركة OnePlus هذا النمط في هواتفها الذكية منذ مدة، ولكن يبدو أنها ستعود إلى جذورها من خلال العودة لإستخدام نمط ” الحجر الرملي ” في الهاتف OnePlus Nord. أكد الحساب الرسمي للعلامة التجارية الصينية على شبكة تويتر أنه سيتم الكشف عن نسخة محدودة من الهاتف OnePlus Nord تضم نمط الحجر الرملي في واجهتها الخلفية في حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 8T المقرر عقده يوم غد الأربعاء الموافق لـ 14 أكتوبر.

حاليًا، يتم تقديم الهاتف OnePlus Nord باللونين الأزرق والرمادي، لذا ستكون نسخة الحجر الرملي تغييرًا مرحبًا به. بالإضافة إلى الهواتف الجديدة، نتوقع أيضًا أن تقوم شركة OnePlus بالكشف عن إثنتين من السماعات اللاسلكية، ويتعلق الأمر هنا بكل من OnePlus Buds Z و OnePlus Bullets Wireless Z Bass.

عمومًا، لا تنسوا العودة إلينا يوم غد الأربعاء للحصول على كافة التفاصيل حول هذه الأجهزة، فنحن سنعمل على تغطية مؤتمر OnePlus بالكامل كما عودناكم دائمًا بإذن الله تعالى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 13/10/2020 : نسخة الحجر الرملي من الهاتف OnePlus Nord ستصل إلى جانب الهاتف OnePlus 8T في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق