اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 11/10/2020 : Realme تحدد رسميًا موعد الإعلان عن تشكيلة Realme Q2 Series

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في الشهر الماضي، سمعنا أن شركة Realme ستكشف النقاب عن تشكيلة Realme Q2 Series في اليوم 13 من شهر أكتوبر الجاري، وقد تم تأكيد هذا التاريخ الآن من قبل شركة Realme على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo حيث نشرت صورة تكشف أن الحدث سيُعقد في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الصيني.

تتضمن تشكيلة Realme Q2 Series هاتفين ذكيين، وهما Realme Q2 و Realme Q2 Pro. لم تكشف لنا شركة Realme عن أي معلومات حول المواصفات التقنية لهذين الهاتفين، ولكن الملصق الذي نشرته الشركة الصينية على الشبكة الإجتماعية Weibo يشير إلى أن الهاتفين المذكورين آنفًا سيأتيان مسبقًا مع نظام Android 11 ومع واجهة Realme UI 2.0، وهو الأمر الذي كشف عنه الرئيس التنفيذي لشركة Realme في الشهر الماضي.

في حين أننا لا نملك المواصفات التقنية الرسمية الكاملة للهاتفين Realme Q2 و Realme Q2 Pro حتى الآن، فنحن نعلم أن الهاتف Realme Q2 Pro سيضم كاميرا أساسية تمتاز بدقة 48 ميغابكسل وواجهة خلفية مغطاة بالجلد مطبوع عليها عبارة ” Dare To Leap “. يمكنكم إلقاء نظرة على بعض الصور الرسمية لهذا الهاتف أدناه :

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 11/10/2020 : Realme تحدد رسميًا موعد الإعلان عن تشكيلة Realme Q2 Series في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق