اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 10/10/2020 : المتصفح Microsoft Edge يتيح لك الآن مقارنة الأسعار أثناء التسوق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من متعة التسوق عبر الإنترنت نجد إمكانية تصفح العديد من المتاجر في نفس الوقت لتجد لنفسك صفقة. هذا على عكس متاجر التجزئة في العالم الواقعي حيث تضطر إلى التنقل بين المتاجر للتحقق من الأسعار، وهي العملية التي يُمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً وقد تستغرق أيامًا أو حتى أسابيع للعثور على أفضل صفقة.

الخبر السار هو أنه إذا كنت تأمل في جعل تجربة التسوق عبر الإنترنت أفضل، فقد ترغب في التفكير في الإنتقال إلى المتصفح Microsoft Edge. هذا لأن مايكروسوفت قامت مؤخرًا بإصدار تحديث لهذا المتصفح يجلب معه أداة لمقارنة الأسعار مدمجة في المتصفح نفسه.

هذا يعني أنه أثناء تصفح الويب، ستتمكن من التحقق بسرعة وسهولة من أسعار المنتج الذي تريده لدى المتاجر الأخرى للعثور على أفضل سعر يمكنك الحصول عليه. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة تشمل قائمة بالمنتجات التي تخطط لشرائها وحفظها لوقت لاحق.

هذه أداة رائعة جدًا في المتصفح نفسه وتجعل إستخدام Microsoft Edge أكثر إلحاحًا. لقد تم تجديد المتصفح بحيث أصبح الآن يستند على محرك الويب Chromium، وهو نفس محرك الويب المستخدم في المتصفح Google Chrome، لذلك إذا لم تمنح هذه الميزة أفضلية للمتصفح Microsoft Edge، فنحن لا نعرف ما ينبغي على مايكروسوفت القيام به للتفوق على Google Chrome. لاحظ أن أداة مقارنة الأسعار هذه متاحة حاليًا للمتاجر الأمريكية فقط، ولكننا نتوقع أن يتم توسيعها لتشمل المزيد من المناطق في المستقبل.

المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 10/10/2020 : المتصفح Microsoft Edge يتيح لك الآن مقارنة الأسعار أثناء التسوق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق