اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 8/10/2020 : سامسونج مهتمة بوضع شريط RGB في مفصل الهاتف Galaxy Z Fold

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Galaxy Z Fold 2

مع الهاتف Galaxy Z Fold 2، أضافت شركة سامسونج خيار تخصيص مظهر المفصل عن طريق إختيار لون خاص لهذا الجزء من الهاتف. ووفقا لبراءة الإختراع المودعة لدى المكتب العالمي للملكية الفكرية، فقد يكون لدى الشركة شيء وظيفي أكثر مخصص للهاتف Galaxy Z Fold 3.

تصف براءة الإختراع شريطًا ضوئيًا سيعرض ألوان RGB الكاملة. هناك ستة مصابيح LED توفر الضوء بالإضافة إلى طبقة لنشر الضوء وجعل كل شيء يبدو سلسًا. يمكن أن يتم تسويق هذا كأكبر ضوء للإشعارات في العالم.

Samsung considers putting an RGB strip on the Galaxy Z Fold's hideaway hinge

نظرًا لأن هناك عدة أضواء LED، فينبغي أن يكون من الممكن إنشاء أنماط ومؤثرات خاصة بدلاً من لون واحد ثابت. ينبغي أن يكون من السهل رؤية هذا الشريط من مسافة بعيدة نسبيًا أو أثناء وضع الهاتف في حقيبتك مقارنة مع Always On Display.

3

هل سيضم الهاتف Galaxy Z Fold 3 بالفعل شريط RGB مضيء؟ من السابق لأوانه معرفة ذلك، ولكن من المحتمل أن يتم الكشف عن الجهاز القابل للطي الجديد في النصف الثاني من العام المقبل، وعلى الأرجح جنبًا إلى جنب مع تشكيلة Galaxy Note Series القادمة.

المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 8/10/2020 : سامسونج مهتمة بوضع شريط RGB في مفصل الهاتف Galaxy Z Fold في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق