اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 8/10/2020 : الإصدارات المستقبلية من Apple Pencil قد تأتي مع شاشة مُدمجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قد يكون من السهل التفكير في القلم الإلكتروني Apple Pencil على أنه مجرد قلم، ولكنه أكثر من ذلك. يتميز Apple Pencil بدعمه لأشياء مثل حساسية الضغط، ورفض إدخالات راحة اليد، وسرعة الإستجابة كذلك لإعطائك ذلك الشعور بأنك ترسم أو تكتب كما لو أنك تستخدم قلم رصاص حقيقي. ومع ذلك، يبدو أن الإصدارات المستقبلية من Apple Pencil قد تأتي في الواقع مع شاشة مدمجة.

هذا وفقا لبراءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا من قبل موقع Apple Insider والتي يبدو أنها تكشف عن خطط آبل لتضمين شاشة في القلم Apple Pencil. ستعرض هذه الشاشة معلومات للمستخدمين مثل أداة الرسم الحالية التي يتم إستخدامها، حتى يعرف المستخدمون ما الذي يعملون به مما يجعلهم أقل عرضة لإرتكاب الأخطاء. نعتقد أنه يمكن إستخدامها أيضًا لعرض معلومات مثل مستويات البطارية.

ومع ذلك، قبل أن تشعر بالكثير من الحماسة، فلاحظ أنه تم تسجيل براءة الإختراع هذه بالفعل في العام 2013. وهذا يعني أن شركة آبل تصورت هذه الميزة منذ فترة طويلة، ونظرًا إلى أنه تم إطلاق جيلين من القلم Apple Pencil، فنحن لسنا متأكدين بالضرورة مما إذا كان يُمكن أن تظهر لأول مرة في الإصدارات المستقبلية أيضًا.

نظرًا لمدة تكلفة الإصدارات الحالية من Apple Pencil، فنحن نعتقد أن تضمين شاشة في القلم من شأنه أن يرفع السعر أكثر. على أي حال، من الصعب معرفة ما إذا كانت هذه الميزة ستتحول إلى حقيقة واقعة، ولكن في هذه الأثناء؟ ما رأيك؟ هل ترغب في رؤية شاشة مدمجة في Apple Pencil أم أنك تعتقد أن هناك أشياء أخرى يمكن أن تُحسنها آبل لجعل قلمها الإلكتروني ؟

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 8/10/2020 : الإصدارات المستقبلية من Apple Pencil قد تأتي مع شاشة مُدمجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق