اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 6/10/2020 : الملاك الأوائل للهاتف Surface Duo يشتكون من تصدع البلاستيك المحيط بمنفذ الشحن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أظهرت مُختلف الإختبارات التي رأيناها حتى الآن أن Surface Duo ليس الهاتف الأكثر متانة في العالم ومن المستحيل إصلاحه. لذا، فإن سماع أن التصميم يُعاني من بعض العيوب أيضًا لا يؤدي سوى إلى الإساءة أكثر بسمعة الجهاز. في الواقع، لقد أوضح بعض ملاك Surface Duo الآن أن البلاستيك الموجود حول منفذ USB Type-C يتصدع بسهولة كبيرة جدًا.

يبلغ سمك كل نصف من الجهاز 4.8 ملمتر فقط بينما يبلغ سمك منفذ USB Type-C نحو 2.6 ملمتر، ويكون المنفذ بأكمله أكثر سماكة قليلاً من ذلك. هذا لا يترك الكثير من المساحة على جانبي المنفذ، لذا فإن البلاستيك رقيق جدًا ومن الواضح أنه ليس متينًا للغاية.

يقول بعض المستخدمين أن البلاستيك تصدع أثناء توصيلهم جهاز Surface Duo بكابل الشحن، بينما يقول آخرون أن ذلك حدث أثناء وضع الجهاز في جيبهم. ولتفادي هذه المشكلة، ناقش بعض الأشخاص على الشبكة الإجتماعية Reddit إستخدام كابلات الشحن المغناطيسية لأنها ستساعد في تجنب التوصيل وفصل الشاحن في كل مرة يحتاج فيها الجهاز إلى الطاقة.

في الوقت الحالي، يبدو أن هذه مجرد مشكلة تجميلية وأن المنفذ نفسه يستمر في العمل بشكل جيد. ومع ذلك، فهذه مشكلة لا تزال غير ملائمة للظهور في جهاز يُكلف 1400 دولار أمريكي.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 6/10/2020 : الملاك الأوائل للهاتف Surface Duo يشتكون من تصدع البلاستيك المحيط بمنفذ الشحن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق