اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 6/10/2020 : آبل تُقر بإمكانية إستنزاف البطارية مع تحديث iOS 14

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إذا كان هناك قاسم مشترك لاحظناه بين معظم تحديثات iOS، وهو أنه بعد تثبيت التحديثات، عادة ما تكون هناك شكاوى بشأن تدهور عمر البطارية. من الصعب قليلاً تتبع إستنزاف البطارية، وفي بعض الحالات، قد لا يكون الأمر كذلك بالضرورة.

هذا لأنه عادة مع تحديثات iOS الرئيسية، تحتاج الفهارس إلى إعادة البناء وقد يستغرق ذلك وقتًا، مما قد يؤدي أيضًا إلى إستنزاف البطارية. قد يختفي هذا المشكل من تلقاء نفسه، ولكن في حالة تحديث iOS 14 الأخير، يبدو أن شركة آبل تعترف بإحتمال حدوث إستنزاف للبطارية نتيجة للتحديث.

لدرجة أن الشركة نشرت مستند للدعم على موقعها الرسمي على الإنترنت تساعد فيه المستخدمين على إستكشاف حلول لبعض المشاكل المختلفة المتعلقة بالتحديث. لسوء الحظ، في الوقت الحالي، يبدو أن الحل الوحيد لمشكلة إستنزاف البطارية هو إجراء عملية مسح ( Wipe ) كاملة لـ iPhone الخاص بك. هذا صعب للغاية ولا نعتقد أنه ينبغي القيام به بسهولة.

نفترض أن ذلك يعتمد على مدى تأثير إستنزاف البطارية على إستخدامك. إذا وجدت أنه يؤثر على إستخدامك اليومي بشكل سيء للغاية، فقد ترغب في التفكير في إجراء عملية مسح ومعرفة ما إذا كان ذلك مفيدًا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 6/10/2020 : آبل تُقر بإمكانية إستنزاف البطارية مع تحديث iOS 14 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق