اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 6/10/2020 : إمكانية مشاهدة محتوى Netflix بدقة 4K غير متوفرة لجميع حواسيب Mac

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إذا كان هناك سبب من شأنه أن يدفعك للترقية إلى MacOS Bug Sur، فقد يكون هو إمكانية الإستمتاع أخيرًا بمشاهدة محتوى Netflix بدقة 4K. قبل ذلك، كان مستخدمي Netflix قادرين على تشغيل محتوى Netflix بدقة FullHD كحد أقصى على حواسيب Mac، لذا حتى لو كان لديك إشتراك 4K Netflix، فلن تتمكن من الإستفادة الكاملة منه.

مع ذلك، لدينا بعض الأخبار السيئة على هذا الصعيد لأنه يبدو أن هناك بعض المتطلبات التي ينبغي إحترامها لتستفيد من إمكانية مشاهدة محتوى Netflix بدقة 4K. ووفقا لتقرير صادر عن Apple Terminal، فقد إكتشف حديثًا صفحة في مركز المساعدة التابع لشركة Netflix تعرض بعض المتطلبات على مستوى العتاد والبرمجيات التي ينبغي إستيفاؤها لتشغيل محتوى Netflix بدقة 4K على حواسيب Mac.

ووفقا لهذه الصفحة، فيبدو أن حواسيب Mac التي تم إطلاقها في العام 2018 أو الحواسيب الأحدث المُزودة برقاقة الأمان Apple T2 ستكون قادرة على تشغيل محتوى Netflix بدقة 4K. هذا يعني أنه إذا كان لديك حاسوب Mac قديم لا يضم رقاقة الأمان Apple T2، فحتى إذا قمت بالترقية إلى MacOS Big Sur، فلن تتمكن من تشغيل محتوى Netflix بدقة 4K.

إنه مطلب غريب ولم تذكر Netflix سبب ضرورة توفر رقاقة الأمان Apple T2. الأمر الأكثر غرابة هو حقيقة أن حواسيب Windows لا تتطلب أي من نوع من هذا العتاد للإستمتاع بمحتوى 4K على Netflix. ما لم يرتكبوا خطأً، فهذا شيء يجب ملاحظته إذا كنت مشتركًا في Netflix وتريد مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المتاحة على هذه الخدمة في Mac الخاص بك.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 6/10/2020 : إمكانية مشاهدة محتوى Netflix بدقة 4K غير متوفرة لجميع حواسيب Mac في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق