اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 5/10/2020 : Galaxy Note 20 Ultra هو أحدث هاتف ذكي يتم إختباره من قبل فريق DxOMark

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Galaxy Note 20 Ultra

أحدث هاتف ذكي يتم إختباره من قبل فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية هو Galaxy Note 20 Ultra الذي إستطاع الحصول على 121 نقطة. هذا يضعه في المرتبة العاشرة في الترتيب العام على مستوى التصوير بعدما تخلف بنقطة واحدة عن Galaxy S20 Ultra.

في حين أن الهاتف Galaxy Note 20 Ultra يأتي مع كاميرات متعددة الإستخدامات، إلا أن هناك بعض الجوانب التي فقد فيها الهاتف بعض النقاط، بما في ذلك التقريب غير المتسق والضوضاء المرئية في البيئات المنخفضة الإضاءة بالإضافة إلى بعض المشاكل على مستوى التركيز التلقائي.

الهاتف Galaxy Note 20 Ultra يضم نفس الكاميرا الرئيسية التي جاء بها الهاتف Galaxy S20 Ultra، فهو الآخر يضم مستشعر بحجم 1/1.33 إنش وبدقة 108 ميغابكسل يعمل على إلتقاط الصور بدقة 12 ميغابكسل عندما يستعين بتقنية دمج البكسلات. وبالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية، فهو يأتي كذلك مع كاميرا مُقربة بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل.

0

لاحظ فريق DxOMark أن الكاميرا الواسعة الزاوية للهاتف Galaxy Note 20 Ultra تقدم أداءً ممتازًا، فضلا عن إنتاج ألوان نابضة بالحياة وتوفير تركيز تلقائي سريع. كانت الصور المضببة الخلفية مميزة كذلك، فقد كانت النتائج مطابقة لتلك التي رأيناها في الهاتف Galaxy S20 Ultra. النتائج من الكاميرا المقربة لم تكن بتلك الجودة المطلوبة بسبب الفقدان الواضح للتفاصيل. كانت الصور الليلية جيدة بفضل التعرض اللائق والألوان الجيدة والحفاظ على التفاصيل.

تسجيل فيديوهات 4K بمعدل 30 إطار في الثانية كان رائعًا على الرغم من تصنيف الأداء على أنه أقل قليلاً من الهواتف الرائدة الأخرى مثل Galaxy S20 Ultra و Xiaomi Mi 10 Ultra و iPhone 11 Pro Max.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 5/10/2020 : Galaxy Note 20 Ultra هو أحدث هاتف ذكي يتم إختباره من قبل فريق DxOMark في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق