اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 3/10/2020 : Poco تكشف عن مواصفات الكاميرات الخلفية للهاتف Poco C3

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستكشف العلامة التجارية الفرعية Poco التابعة لشركة Xiaomi النقاب رسميًا عن الهاتف Poco C3 في اليوم 6 من شهر أكتوبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد قامت الشركة الصينية الآن بالكشف عن المعلومات المتعلقة بالكاميرات الخلفية التي سيأتي بها هذا الهاتف.

سيضم الهاتف Poco C3 ثلاث كاميرات في الخلف موضوعة في وحدة مربعة الشكل تضم أيضًا الفلاش LED. ووفقا لشركة Poco، فسوف تحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر بدقة 13 ميغابكسل، في حين ستحتوي كاميرا الماكرو على مستشعر بدقة 2 ميغابكسل، والكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق على مستشعر بدقة 2 ميغابكسل كذلك.

لم تكشف لنا شركة Poco عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Poco C3 حتى الآن، ولكن يُشاع أنه سيضم نفس مواصفات الهاتف Redmi 9C والذي يأتي مع شاشة +HD بحجم 6.53 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio G35، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن بقوة 10W. عمومًا، سنعرف كل شيء عن Poco C3 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في الأسبوع المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 3/10/2020 : Poco تكشف عن مواصفات الكاميرات الخلفية للهاتف Poco C3 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق