اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 2/10/2020 : جوجل تتوقع بيع 800 آلف وحدة فقط من الهاتف Google Pixel 5 هذا العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة يوم أمس بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Pixel 5 و Google Pixel 4a XL، وكلاهما لا يرقى إلى مستوى مصطلح ” هاتف رائد حقيقي ” بسبب عدم قدومهما مع معالج رائد، وكاميرا مُقربة، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

على ما يبدو، لا تتوقع شركة جوجل أن يتهافت الجميع لشراء هواتفها الذكية الجديدة، والدليل على ذلك هو الطلبات المتحفظة التي تقدمت بها الشركة للموردين، فشركة جوجل تتوقع بيع 800 آلف وحدة فقط من الهاتف Google Pixel 5 بحلول نهاية هذا العام، على الأقل وفقا لما صرحت به وكالة الأنباء Nikkei Asia.

ستصل المبيعات الإجمالية للهواتف الذكية الثلاثة التي أطلقتها شركة جوجل هذا العام، ونقصد هنا كل من Google Pixel 5 و Google Pixel 4a 5G و Google Pixel 4a إلى 3 ملايين وحدة. هذا يُعتبر أقل من نصف عدد الهواتف الذكية التي باعتها شركة جوجل في العام الماضي والتي بلغت 7.2 مليون وحدة، ولكن هذا مفهوم بالنظر إلى أن الشركة تمكنت من بيع 1.5 مليون وحدة فقط في الأشهر الستة الأولى من هذا العام الذي تباطأت فيه مبيعات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بسبب جائحة COVID-19.

في العام 2018، كانت شحنات هواتف Google Pixel أعلى أيضًا من المبيعات الإجمالية المتوقعة لعام 2020، فهي بلغت آنذاك 4.7 مليون وحدة. وفي ذلك الوقت، كانت شركة جوجل تبيع فقط الهواتف الذكية الراقية ولم تدخل بعد إلى سوق الهواتف الذكية المتوسطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 2/10/2020 : جوجل تتوقع بيع 800 آلف وحدة فقط من الهاتف Google Pixel 5 هذا العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق