اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 1/10/2020 : الهاتف OnePlus 8T سيأتي بشكل مسبق مع روم OxygenOS 11، والشركة تؤكد ذلك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت لنا شركة OnePlus الآن أن الهاتف OnePlus 8T سيأتي مسبقًا مع روم OxygenOS 11 الذي يستند على نظام Android 11 الأحدث من شركة .

روم OxygenOS 11 لا يزال في المرحلة التجريبية، ويمكن تثبيته حاليًا على هواتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، ولكن فقط في حالة إذا كنت لا تمانع التعامل مع المشاكل التي تأتي في الغالب مع البرمجيات الجديدة غير المصقولة.

OnePlus 8T هو الهاتف الرائد المقبل للشركة والذي سيتم إزاحة الستار رسميًا عنه في اليوم 14 من شهر أكتوبر الجاري مع تقنية الشحن السريع بقوة 65W. هذا الهاتف سيأتي لخلافة OnePlus 8 الذي تم إطلاقه في شهر أبريل الماضي، وعلى الرغم من أنه لم يمضي على إطلاق هذا الأخير سوى بضعة أشهر إلا أننا تعودنا من شركة OnePlus إطلاق هاتف رائد جديد خلال كل ستة أشهر.

في الوقت نفسه، أكدت لنا شركة OnePlus أيضًا في الأونة الأخيرة أنه لن يتم إطلاق الهاتف OnePlus 8T Pro هذا العام مما يعني أن OnePlus 8 Pro سيظل هو الهاتف الرائد للشركة في العام 2020. وهذا منطقي لأن OnePlus 7T Pro الذي تم إطلاقه في العام الماضي كان مختلفًا بشكل هامشي فقط عن OnePlus 7 Pro، وبالتالي لا أحد يريد أن يتكرر نفس الأمر خلال هذا العام.

سنسمع على الأرجح مزيدًا من المعلومات حول مواعيد إطلاق تحديث OxygenOS 11 لأجهزة OnePlus الأخرى في حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 8T.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 1/10/2020 : الهاتف OnePlus 8T سيأتي بشكل مسبق مع روم OxygenOS 11، والشركة تؤكد ذلك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق