اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 30/9/2020 : نسخة 2021 من iPad Pro 12.9 قد تكون أول منتج مُزود بشاشة MiniLED من آبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وفقا لتقرير صدر في الأسبوع الماضي، فقد تردد أن شركة آبل تقوم بزيادة عدد مزوديها بشاشات MiniLED. لقد سمعنا شائعات مفادها أن شركة آبل قد تنتقل لإستخدام هذه التكنولوجيا في منتجاتها، والآن هناك تقرير من موقع DigiTimes يدعي أن أول منتج من شركة آبل مُزود بشاشات MiniLED في العام المقبل سيكون عبارة عن نسخة 12.9 إنش من iPad Pro.

قامت شركة آبل بترقية iPad Pro 12.9 هذا العام، ولكن بغض النظر عن تزويده بمستشعر LiDAR، فقد كانت هذه ترقية متواضعة في أحسن الأحوال، على الرغم من أن هذا لا ينبغي أن ينقص من حقيقة أنه لا يزال جهازًا لوحيًا قويًا جدًا. ومع ذلك، في حالة إذا كان التقرير الجديد صحيحًا، فقد تكون نسخة 2021 من iPad Pro 12.9 بمثابة ترقية أكثر جوهرية.

في حالة إذا لم تسمع عن شاشات MiniLED من قبل، فهي تقنية هجينة تجمع بين عناصر معينة من شاشات LCD و OLED. عادة ما يُنظر إلى شاشات LCD على أنها تستهلك الطاقة لأنها تتطلب إضاءة خلفية، بينما تتميز شاشات OLED ببكسلات فردية يمكن تشغيلها أو إيقافها.

شاشات MiniLED تتخذ نفس نهج شاشات OLED ولكنها تزيل بعض عيوبها. يتساءل الكثيرون عما إذا كان بإمكان شركة آبل جلب شاشات OLED إلى لوحيات iPad، ولكن يبدو أن الشركة تسعى لتخطي ذلك وإستخدام شاشات MiniLED بدلاً منها. يستمر التقرير في الإدعاء بأنه من المتوقع أيضًا أن تستخدم آبل شاشة مماثلة في نسخة متقدمة من MacBook والتي من المتوقع أن تصل في النصف الثاني من العام 2021.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 30/9/2020 : نسخة 2021 من iPad Pro 12.9 قد تكون أول منتج مُزود بشاشة MiniLED من آبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق