اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 24/9/2020 : تقرير جديد يكشف عن سعة بطارية الهاتف +Galaxy S21 القادم من سامسونج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من غير المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق سلسلة هواتف الذكية Galaxy S21 Series حتى شهر فبراير من العام المقبل، ولكن التفاصيل الأولى حول أعضاء هذه التشكيلة بدأت تشق طريقها بالفعل إلى الإنترنت. في وقت سابق من هذا الشهر، رأينا تقريرًا يقول أن الهاتف Galaxy S21 Ultra سيضم بطارية بسعة 5000mAh، والآن لدينا معلومات جديدة حول بطارية شقيقه الأصغر +Galaxy S21.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد الهيئة الكورية Safety Korea تصادق على بطارية تحمل الإسم الرمزي EB-BG996ABY يُقال بأنها للهاتف +Galaxy S21، وهي البطارية التي تمتاز بسعة 4800mAh. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا معلومات اليوم كذلك أنه سيتم تصنيع هذه البطارية من قبل الشركة الصينية Ningde Amperex Technology.

بطبيعة الحال، معالجات Exynos و Snapdragon المُصنعة بإستخدام تكنولوجيا 5 نانومتر ستجلب بعض التحسينات على مستوى الكفاءة في إستهلاك الطاقة، لذا يمكننا أن نتوقع عمرًا للبطارية بشكل عام على الرغم من عدم وجود ترقية كبيرة على مستوى السعة.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 24/9/2020 : تقرير جديد يكشف عن سعة بطارية الهاتف +Galaxy S21 القادم من سامسونج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق