اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 2/8/2020 : Galaxy Z Fold 2 سيحصل بدورها على نسخة Thom Browne هذا العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحدث الشائعات التي وردتنا اليوم تقول أن شركة سامسونج قررت هذا العام أيضًا العمل مع العلامة التجارية الفاخرة Thom Browne لإنشاء نسخة خاصة ومحدودة من الهاتف Galaxy Z Fold 2. في العام الماضي، قامت شركة سامسونج بالتعاون مع هذه العلامة التجارية لإطلاق الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Edition.

ووفقا للمسرب الصيني البارز Ice Universe، فالهاتف Galaxy Z Fold 2 Thom Browne Edition سيُكلف ما يُعادل 2850 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. وعلى سبيل المقارنة، فقد تم إطلاق الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Edition في العام الماضي مقابل 2465 دولار أمريكي فقط.

ومع ذلك، الهاتف Galaxy Z Fold 2 العادي سيُكلف نفس ما كلفه الهاتف Galaxy Fold الحالي، فهو الآخر سيُكلف 1990 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنه سيكون أغلى بنحو 600 دولار أمريكي عن السعر المتوقع للهاتف Galaxy Z Flip 5G، وهذا ليس كل شيء.

بصرف النظر عن الهاتف نفسه، الحزمة ستشمل أيضًا الساعة الذكية Galaxy Watch 3 وسماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live. من المتوقع أن تُكلف الساعة ما بين 400$ و 600$ على عكس Galaxy Watch Active 2 التي تُكلف 280$ والتي تم تضمينها في علبة Galaxy Z Flip Thom Browne Edition في العام الماضي.

المصدر.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق