اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 20/3/2020 : جوجل توقف تحديثات Google Chrome و ChromeOS مؤقتًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التحديثات مرحب بها بشكل عام لأنها عادة ما تقدم ميزات جديدة وتحسينات وإصلاحات للأخطاء. ومع ذلك، كانت هناك أوقات تسببت فيها التحديثات بالفعل في مشاكل أكثر من الحلول نفسها، وفي بعض الحالات، تؤدي تلك التحديثات إلى توقف البرنامج عن العمل تمامًا وحتى تعطيل الأجهزة.

نظرًا لأن العالم بأسره يعمل الآن ويدرس من المنزل للمساعدة في الحد من إنتشار فيروس ، يبدو أن ستضغط مؤقتًا على زر الإيقاف المؤقت لتحديثات Chrome و Chrome OS. في منشور تم نشره على شبكة تويتر، أعلنت جوجل أنها قامت بذلك في محاولة للمساعدة في ضمان بقاء برمجياتها الحالية مستقرة قدر الإمكان، لمنع أي إضطرابات محتملة.

هذا أمر منطقي، فالناس أو الموظفين لن يعملوا بكفاءة إذا توقفت البرامج التي يستخدمونها فجأة عن العمل على النحو المنشود، أو كما قلنا، فمن المحتمل أن تقوم بتعطيل أجهزتهم أيضًا. من المؤكد أنه لم يتم التبليغ عن أي حالات تسببت فيها تحديثات Google Chrome أو ChromeOS في أي مشاكل.

وبخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة جوجل بالقول : ” نظرًا لجداول العمل المعدلة، فقد أوقفنا تحديثات Google Chome و ChromeOS مؤقتًا. هدفنا هو ضمان إستمرار إستقرار هذه البرمجيات وأمانها وموثوقيتها لدى أي شخص يعتمد عليها. سنعطي الأولوية للتحديثات المتعلقة بالأمان، والتي سيتم تضمينها في Google Chrome 80 “.

أوضحت شركة جوجل أنها ستعطي الأولوية للتحديثات الأمنية في برمجياتها، لذلك لا تتوقع رؤية أنواعًا أخرى من التحديثات في أي وقت قريب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق