اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 9/3/2020 : تسريب صور واقعية جديدة للهاتف Google Pixel 4a تؤكد لنا تصميم الهاتف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصلنا في وقت سابق من هذا الشهر على صور مسربة واقعية قيل بأنها للهاتف Pixel 4a القادم من شركة ، ولكن غالبية الأشخاص كانوا يشكون في مصداقية تلك الصور. ومع ذلك، نحن هنا مع صور مسربة واقعية جديدة يُقال مرة أخرى أنها للهاتف Google Pixel 4a القادم من شركة جوجل، وهذا ما يضيف المزيد من المصداقية للتسريبات السابقة ويؤكد أيضًا أننا سنرى خليفة الهاتف Google Pixel 3a في وقت لاحق من هذا العام.

هذه الصور المسربة الواقعية الجديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 4a مع ثقب في الركن الأيسر العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وتستعرض لنا كذلك كاميرا واحدة جنبًا إلى جنب مع فلاش LED في وحدة مربعة الشكل تتواجد في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية. وعلى ذكر الواجهة الخلفية للهاتف، فهي تضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع.

ربما تُحاول شركة جوجل تبني لغة تصميم موحدة في سلسلة هواتف Google Pixel 4 Series. ومع ذلك، فهناك أيضًا إمكانية أن يكون هذا الهاتف مزيفًا تمامًا وليس له علاقة بشركة جوجل، ولكن سنتأكد من كل شيء مع مرور الوقت.

للآسف، تشير التسريبات التي تم تسريبها منذ بداية العام 2020 إلى أن شركة جوجل تسير بالفعل في طريق تبني لغة التصميم هذه. نتوقع أن يصل الهاتف Google Pixel 4a مع شاشة بحجم 5.81 إنش. وبالنظر إلى أن مستشعر بصمات الأصابع يتواجد في الخلف، فسوف تكون الشاشة من نوع LCD. من المرجح أن يحتوي الهاتف على منفذ السماعات 3.5mm في الأعلى ومنفذ USB Type-C في الأسفل، وبالضبط بين شبكتي مكبر الصوت.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق