اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 4/1/2020 : Xiaomi تؤجل إطلاق الهاتف الفريد من نوعه Xiaomi Mi Mix Alpha إلى أجل غير مسمى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في شهر سبتمبر الماضي، تصدرت شركة Xiaomi عناوين الصحف عندما قامت بالإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi Mix Alpha بإعتباره أول هاتف ذكي في العالم يضم شاشة ملتفة. كان من المتوقع أن يصل هذا الهاتف ذو التصميم المستقبلي في شهر ديسمبر إلى السوق الصيني، على الأقل بكميات محدود مقابل سعر ضخم يبلغ 2800 دولار أمريكي، ولكن ذلك لم يتحقق. في تطور جديد في القضية، أكدت شركة Xiaomi تأجيل إطلاق الهاتف Xiaomi Mi Mix Alpha إلى أجل غير مسمى.

في الشهر الماضي، ظهر الهاتف في المتجر الرسمي لشركة Xiaomi على شبكة الإنترنت وفي المتجر الإلكتروني TMall، ولكن من دون خيارات الشراء أو الطلب المسبق. ذكر الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi خلال حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف أن Xiaomi Mi Mix Alpha سيتم تصنيعه بكميات محدودة نظرًا للصعوبات الفنية التي تواجهها الشركة فيما يخص إنتاج الشاشة الملتفة، ولكن يبدو أن عملية الإنتاج كانت أكثر صعوبة مما كانت تتوقعه الشركة.

كالعادة، سنبحث عن المزيد من المعلومات حول الهاتف Xiaomi Mi Mix Alpha، والتاريخ الجديد للإطلاق. عمومًا، تأكد من أننا سنقوم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الهاتف الفريد من نوعه.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق