اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 3/1/2020 : Huawei ستقوم بتوسيع حزمة Huawei Mobile Services الخاصة بها في العام 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Huawei Mobile Services

يتمثل قرار شركة Huawei للعام الجديد في إنشاء حزمة التطبيقات والخدمات Huawei Mobile Services الخاصة بها من أجل تضمينها في أجهزتها المحمولة. في الواقع، تهدف شركة Huawei إلى إنشاء هذه الحزمة الخاصة بها لتحل محل حزمة التطبيقات والخدمات Google Mobile Services التابعة لشركة ، فضلا عن إضافة ميزات جديدة، مما سيتيح لمطوري Huawei ومطوري التطبيقات بصفة عامة الإعتماد بشكل أقل على جوجل.

تتألف حزمة Huawei Mobile Services من 14 خدمة، 9 خدمات أساسية، و5 خدمات لا تزال في مرحلة النمو. يتضمن ذلك حساب Huawei، والذي يفتح الباب لنظام الدفع داخل التطبيقات والألعاب، وإرسال الرسائل، وغيرها من الوظائف الأخرى.

Huawei Mobile Services 2

إحدى هذه الميزات هي Scan Kit، والتي تدعم 13 باركود أحادي وثنائي الأبعاد. يعتمد نظام الدفع عبر الأجهزة المحمولة في الصين إلى حد كبير على رموز الإستجابة السريعة QR Code بينما يميل الغرب إلى إستخدام NFC.

سيتمكن المطورين من إستخدام Huawei Mobile Services SDK في التطبيقات الخاصة بهم وإستبدال Google SDK. وكما حدث في مؤخرًا، فليست هناك حاجة إلى حرب تجارية حتى يفقد بلد ما إمكانية الوصول إلى التطبيقات والخدمات التابعة لشركة جوجل.

المصدر.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق