اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 1/1/2020 : سماعات +Samsung Galaxy Buds تلوح بدورها في الآفق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من المرجح أن تقوم شركة سامسونج في المستقبل القريب بإزاحة الستار رسميًا عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة للأذن +Samsung Galaxy Buds، وهي السماعات التي يتطلع إليها على الأرجح العديد من عشاق العلامة التجارية الكورية الجنوبية.

وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم

السماعات اللاسلكية الجديدة للأذن +Samsung Galaxy Buds تحصل على شهادة البلوتوث. من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن هذه السماعات اللاسلكية الجديدة للأذن والتي تحمل الإسم الرمزي SM-R175 إلى جانب سلسلة هواتف Galaxy S20 Series، إن لم يحدث ذلك في وقت مبكر.

لقد رأينا حتى الآن صفحة الدعم الرسمية الخاصة بسماعات +Samsung Galaxy Buds وبعض مقاطع الفيديو القصيرة التي تم إستخراجها من الشفرة المصدرية لتطبيق SmartThings من سامسونج، والتي كشفت لنا عن شكلها وتصميم العلبة. عمومًا، تقول الشائعات أن سماعات +Samsung Galaxy Buds ستأتي مع تقنية إلغاء الضوضاء ويمكن أن تدعم aptX أيضًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 1/1/2020 : سماعات +Samsung Galaxy Buds تلوح بدورها في الآفق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق