اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 1/12/2019 : عائدات Dragon Ball Z: Dokkan Battle تجاوزت 2 مليار دولار على الأجهزة الذكيّة

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لطالما حظيت سلسلة الأنمي و المانغا اليابانية Dragon Ball بشعبية كبيرة، إلا أن السلسلة رغم ذلك تعيشُ حالاتها في السنوات الأخيرة، و تُحقق المُنتجات الترفيهية المُرتبطة نجاحاً كاسحاً، أحدها لعبة Dragon Ball Z: Dokkan Battle على الأجهزة الذكية.

و وفقاً لتقريرٍ جديدٍ من وكالة البيانات الذكيّة Sensor Tower، فإنّ Dragon Ball Z: Dokkan Battle قد تمكنت من جني أكثر من 2 مليار دولار من العائدات منذُ صدورها على الأجهزة الذكيّة في 2015، و الأمرُ المُدهش أن العائدات التي حققتها اللعبة في هذا العام هي الأضخم لها على الإطلاق.

و يُذكر بأن اليابان هي المصدر الأكبر لهذه العائدات، حيث أنفق المُستخدمون في اليابان 1.2 مليار دولار على التطبيق، و من ثُمّ تأتي الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثاني بواقع 452 مليون دولار، أما فرنسا فقد أتت في المركز الثالث و بإنفاق 112 مليون دولار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 1/12/2019 : عائدات Dragon Ball Z: Dokkan Battle تجاوزت 2 مليار دولار على الأجهزة الذكيّة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق