اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 1/12/2019 : Google تواصل التوظيف من أجل تطوير ألعاب خدمتها السحابية Stadia

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عن طريقِ تقريرٍ جديدٍ من VideoGamesChronicle تم التأكيد بأن شركة Google قامت بتوظيف ثلاثةٍ من المُصممين الخبراء العاملين على سلسلة Assassin’s Creed الشهيرة من Ubisoft، و ذلك من أجل العمل على ألعاب لخدمتها السحابية Stadia. الموظفون هم François Pelland و Mathieu Leduc و Sébastien Puel، مع التأكيد بأن الأخير سيحصل على وظيفة المدير العام لألعاب Stadia.

الاستوديو تم تأسيسه في Montreal عن طريق الشهيرة Jade Raymond، و هي اسمٌ آخر سبق العمل لدى شركة Ubisoft. و يُذكر بأن سباستيان عمل كمُنتج مُنفّذ لسلسلة أساسنز كريد منذُ الجزء الثاني. و فيما يتعلّق بالمنصة، فإن Google Stadia هي منصة اللعب السحابي من عملاق التكنولوجيا Google، و هي تُتيح اللعب سحابياً بدقة 1080p، أو بدقة 4K مقابل اشتراك مالي بالإضافة إلى شراء الألعاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 1/12/2019 : Google تواصل التوظيف من أجل تطوير ألعاب خدمتها السحابية Stadia في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق