اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 15/11/2019 : الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro يبدأن بتلقي تحديث Android 10 في المزيد من المناطق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أبلغناكم بأن شركة Huawei بدأت بإصدار تحديث EMUI 10 الرسمي والمستقر الذي يستند على نظام Android 10 للهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro في الصين، والآن إتضح أن هذا التحديث بدأ يشق طريقه أيضًا لملاك هذين الهاتفين في أوروبا.

هذا التحديث يحمل البنية رقم EMUI 10.0.0.168 ويبلغ حجمه 4.47 جيجابايت. وكالمعتاد، هذا التحديث سيصل بشكل تدريجي إلى كافة ملاك الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro على الصعيد العالمي في الأسابيع المقبلة.

تحديث EMUI 10 الجديد يجلب معه جميع الميزات الأساسية التي وضعتها شركة في نظام Android 10 مثل عناصر التحكم المحسنة في الخصوصية والوضع الليلي على مستوى نظام التشغيل بالكامل. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك أيضًا بعض الأشياء الخاصة بشركة Huawei نفسها مثل وضع سطح المكتب الذي يشبه Samsung DeX في هواتف سامسونج بالإضافة إلى الرموز التعبيرية المجددة والمؤثرات الحركية والخلفيات.

وبغض النظر عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro، فينبغي لملاك الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro أيضًا توقع هذا التحديث قبل نهاية هذا الشهر.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق