اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 22/9/2019 : شركة Ubisoft تُعرب عن حماسها لخدمة Google Stadia

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبّرت شركة Ubisoft عن تشوقها لخدمة البث السحابي Stadia القادمة من غوغل هذا العام، و ذلك عن طريق لقاء Alain Corre مع مجلة MVC في أحدث أعدادها. ألان أكّد أن يوبي سوفت كانت دائماً شركة سباقة في دعم التكنولوجيا الحديثة، و ضرب على ذلك مثالاً بدعم الشركة لتقنية التحكم الحركي في جهاز Wii و كذلك طرفية Kinect للإكس بوكس من مايكروسوفت.

الآن فإن Ubisoft و بنفس الصورة سباقة لدعم البث السحابي و هي متشوقة للفكرة من ناحيتين: الناحية الأولى هي تقديم المزيد من الخيارات للمستهلك، هناك مستهلكون لا يُحبون شراء المنتجات من المتاجر و سيتيح لهم البث السحابي اللعب بطريقة لم يمارسوها سابقاً.

الناحية الأخرى هي الإمكانيات التي سيفتحها تصميم الألعاب مع أخذ المعالجة السحابية بالحسبان، حيث سيتمكن المطورون من تطوير الذكاء الاصطناعي، زيادة عدد الشخصيات غير القابلة للعب، و المزيد من التعديلات التي قد يكون من شأنها التأثير على عالم الألعاب.

لذلك، نعم، نحن نملك دعماً قوياً لمنصة ستاديا، لأن غوغل هي أول شركة كبيرة تقدم الخيار السحابي مع الكثير من الدعم و القوة، و نحن نريد دعم هذه المبادرة. لدينا، أعتقد، 6-7 ألعاب للإطلاق على ستاديا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق