اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 13/8/2019 : الجيل المقبل من Xbox سيركز على معدل الإطارات وأوقات تحميل للألعاب، وفقا لشركة مايكروسوفت

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في معرض E3 2019 الذي أقيم في وقت سابق من هذا العام، أكدت لنا شركة مايكروسوفت أنها تعمل بالفعل على الجيل المقبل من جهاز Xbox. لا نعرف الكثير عن هذا الجهاز بإستثناء حقيقة أن شركة مايكروسوفت تعمل عليه، ولكننا سمعنا من بعض المصادر غير الرسمية أنه سيضم على الأرجح معالج خاص من شركة AMD، والذاكرة العشوائية GDDR6، والذاكرة التخزينية SSD.

يُقال أن كل هذا سيجعل الجيل المقبل من Xbox أقوى أربع مرات من جهاز Xbox One الحالي. والآن بعد حديثه مع موقع GameSpot، كشف لنا الرئيس التنفيذي لقسم Xbox في شركة مايكروسوفت، السيد Phil Spencer عن بعض التفاصيل الإضافية حول الجيل المقبل من Xbox، حيث كشف لنا أن بعض الجوانب التي ستركز عليها مايكروسوفت في جهازها القادم، ستشمل معدل الإطارات وكذلك أوقات التحميل.

ووفقا للسيد Phil Spencer، فقد صرح بالقول : ” أعتقد أن الجانب الذي نريد حقًا التركيز عليه في الجيل المقبل من Xbox هو معدل الإطارات وقابلية اللعب للألعاب. ضمان تحميل الألعاب بسرعة مذهلة، وضمان تشغيل اللعبة بأعلى معدل إطارات ممكن. نحن أيضًا الشركة التي تقف وراء نظام الويندوز، لذلك نرى العمل الذي يجري من أجل الحواسيب والعمل الذي يقوم به المطورون. يحب الناس 60 إطارًا في الثانية، لذا فإن تشغيل الألعاب بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية سيكون هدفًا حقيقيًا بالنسبة لنا على ما أعتقد “.

كانت معدلات الإطارات ودقة الوضوح واحدة من الميزات المثيرة للجدل عندما تم إطلاق Xbox One لأول مرة، حيث تم مقارنة العديد من الألعاب وهي تعمل على Playstation 4 و Xbox One. لا توجد لدينا حتى الآن أي معلومات عن الموعد الذي سيتم فيه إطلاق الجيل التالي من Xbox، ولكننا سنواصل مراقبة الوضع من أجل الحصول على المزيد من المعلومات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 13/8/2019 : الجيل المقبل من Xbox سيركز على معدل الإطارات وأوقات تحميل للألعاب، وفقا لشركة مايكروسوفت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق