اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 4/8/2019 : الكشف عن أسعار الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10، وستبدأ من 949$

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أيام قليلة هي التي تفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10، ولكن لا تزال هناك بعض الأشياء غير الواضحة، ولكن لحسن الحظ بدأت الأمور تتكشف تدريجيًا. أحدث المعلومات غير الرسمية التي حصلنا عليها اليوم هي أسعار الهاتفين في الولايات المتحدة الأمريكية مع العلم بأننا حصلنا في وقت سابق على أسعار الهاتفين في أوروبا.

إذا كانت مصادر

موثوقة، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 10 سيكلف إبتداءً من 949 دولار أمريكي، في حين سيكلف الهاتف +Galaxy Note 10 إبتداءً من 1099 دولار أمريكي. هذه الأسعار تخص النسخة الأساسية من كلا الهاتفين والتي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية ولا تشمل ضريبة المبيعات. ووفقا لأحدث المعلومات، فسوف تكون الأرقام هي نفسها في أوروبا بحيث سيتم فقط إستبدال الدولار باليورو.

ومن أجل المقارنة، فقد تم إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في العام الماضي بحجم واحد وبسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي للنسخة الأساسية التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، وبسعر يبدأ من 999 يورو في أوروبا لنفس النسخة. يبدو أن التكافؤ سيبقى ساري المفعول في العام 2019 أيضًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 4/8/2019 : الكشف عن أسعار الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10، وستبدأ من 949$ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق