اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 21/7/2019 : Microsoft تقدم تقريرها للربع الأخير من العام المالي 2019 و تُعلن عن نتائج قياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت شركة مايكروسوفت الأمريكية تقريرها المالي للربع الأخير من العام الحالي و الذي انتهى في يونيو 2019، و هذا لأن عام شركة مايكروسوفت المالي ينتهي في الصيف و ليس في الربيع مثل العديد من الشركات الأخرى، و قد بدأ العام المالي الجديد بالفعل من 1 يوليو.

خلال الربع الماضي وصلت عائدات شركة مايكروسوفت إلى 33.7 مليار دولار، و ذلك في زيادة مقدارها 12% عما تم تحقيقه في نفس الفترة الزمنية من العام الماضي. الأرباح التشغيلية وصلت إلى 12.4 مليار دولار و ذلك بزيادة سنوية وصلت إلى 20%، أما صافي الأرباح فقد وصل إلى 8.87 مليار دولار و هي نتائج مالية قياسية لشركة مايكروسوفت.

و ارتفعت عائدات مايكروسوفت Office بالإضافة إلى عائدات LinkedIn، فيما تراجعت عائدات عتاد الإكس بوكس بنسبة 48% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بسبب تراجع مبيعات الأجهزة، فيما تراجعت عائدات الخدمات و البرمجيات للإكس بوكس بنسبة 3% فحسب. و وصل عدد مشتركي خدمة Xbox Live إلى 65 مليوناً. أما عائدات قسم السحابة فقد وصلت إلى 11.4 مليار دولار و ارتفعت عن العام الماضي بنسبة 19%.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق