اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 8/7/2019 : الهاتف Google Pixel 4 سيضم على الأرجح كاميرا مقربة بدقة 16 ميغابكسل

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في خطوة غير مسبوقة، أرادت شركة في الشهر الماضي أن تظل في مقدمة وابل التسريبات وقررت أن تظهر لنا التصميم النهائي لظهر الهاتف Pixel 4، مما أكد لنا قدوم هذا الهاتف مع كاميرتين في الواجهة الخلفية ليكون بذلك Google Pixel 4 هو أول هاتف من شركة جوجل يضم أكثر من كاميرا واحدة في الخلف.

خلال هذا الوقت، أنت على الأرجح كنت تتساءل عما إذا كانت الكاميرا الثانية في الواجهة الخلفية للهاتف Google Pixel 4 تعمل على إستشعار معلومات العمق أو ما إذا كانت عبارة عن كاميرا مقربة أو كاميرا واسعة الزاوية. ولأسباب واضحة، لم تكشف لنا شركة جوجل حتى الآن عن دور الكاميرا الثانية في الواجهة الخلفية للهاتف Google Pixel 4. ومع ذلك، فقد حصلنا اليوم على تقرير جديد يقول بأن الكاميرا الثانية في الهاتف Google Pixel 4 ستكون عبارة عن كاميرا مقربة، وهذا هو الخبر الذي من شأنه أن لا يكون سارًا لعشاق الكاميرا الواسعة الزاوية. وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا نفس التقرير أن هذه الكاميرا المقربة ستبلغ دقتها 16 ميغابكسل مع العلم بأنه تم سحب هذه المعلومات من الإصدار الأحدث من تطبيق Google Camera والذي لم يتم إصداره حتى الآن.

بدأ مطورو تطبيق Google Camera في العمل على دعم Google Pixel 4، وهناك العديد من الأدلة التي تشير إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة جوجل سيضم كاميرا مقربة بدقة 16 ميغابكسل. سيكون مستشعر الأشعة الحمراء في الواجهة الأمامية جديدًا أيضًا على الجيل المقبل من هواتف Google Pixel، مما سيساعد في تعزيز قوة خاصية التعرف على الوجه الجديدة التي تم إكتشافها مؤخرًا في النسخة التجريبية الأحدث من نظام Android Q.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 8/7/2019 : الهاتف Google Pixel 4 سيضم على الأرجح كاميرا مقربة بدقة 16 ميغابكسل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق