اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 3/7/2019 : شبكات الجيل الخامس 5G ستكون أكثر شعبية من شبكات 4G في العام 2023، وفقا لتقرير جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة Canalys المتخصصة في بحوث السوق بنشر توقعاتها لسوق الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G. ووفقا لهذه التوقعات، فيبدو أن معدل تبني الهواتف الذكية التي تدعم شبكات 5G سيكون أعلى من معدل تبني الهواتف الذكية التي تدعم شبكات 4G في العام 2023. وبحلول ذلك الوقت، سيشحن المصنعون في جميع أنحاء العالم حوالي 1.9 مليار من الأجهزة المزودة بتكنولوجيا 5G.

في مرحلة ما خلال العام 2023، سوف تمثل أجهزة 5G حوالي 51.4 في المئة من حصة السوق. من المتوقع أن تستهلك الصين 34 في المئة من الشحنات تليها أمريكا الشمالية بنسبة 18.8 في المئة وآسيا والمحيط الهادئ بنسبة 17.4 في المئة. وتشير مؤسسة Canalys إلى أن جهود الحكومات لتسريع معدل تبني شبكات الجيل الخامس 5G سيساهم كثيرًا في ذلك. ونتيجة لذلك، في العام 2020، ستمثل أجهزة 5G حوالي 17.5 في المئة من إجمالي الشحنات في الصين.

ومع ذلك، ضع في إعتبارك أن الإطلاق الناجح لتكنولوجيا 5G لا يعني التوزيع الناجح. لجني الفوائد الكاملة لشبكات الجيل الخامس 5G، سيتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة نسبيًا كما أن العملية ستكون مكلفة أكثر مع العلم بأنها تعتبر كذلك أكثر تعقيدًا من توزيع شبكات 4G.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق