اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 26/6/2019 : HMD Global Oy تبدأ رسميًا بإصدار تحديث Android 9 Pie Go Edition للهاتف Nokia 1

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 3 في وقت سابق من هذا الشهر، والآن تعمل الشركة الفنلندية على إصدار تحديث Android 9 Pie Go Edition للهاتف Nokia 1.

تم إطلاق الهاتف Nokia 1 في شهر فبراير من العام الماضي مع نظام Android Oreo Go Edition الذي يمثل النسخة الخفيفة من نظام Android Oreo والتي تم تصميمها خصيصًا للأجهزة المتدنية التي تضم قدر محدود من الذاكرة العشوائية. هذا النظام يأتي مع نسخ خفيفة من تطبيقات الشهيرة، وتشمل هذه التطبيقات Google Go و Google Maps Go و Youtube Go و Gmail Go.

تم إصدار تحديث Android 9 Pie Go Editon للهاتف Nokia 1 عبر الهواء، وسيصل إلى جميع ملاك هذا الهاتف في جميع أنحاء العالم خلال أسبوع واحد أو أسبوعين، لذلك إذا كنت واحدًا من ملاك الهاتف Nokia 1، فلا تتفاجأ عندما تجد في الأيام القليلة القادمة أن هناك تحديثًا جديدًا بإنتظار أن يتم تحميله وتثبيته.

https://twitter.com/sarvikas/status/1143474771759267840

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق