اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 20/6/2019 : إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 10 مع تكنولوجيا Sound On Display

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالأمس، ظهرت بعض الصور لواقيات الشاشة المصممة خصيصًا للهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro. واليوم، إستطعنا الحصول على المزيد من التفاصيل المثيرة حول هذين الهاتفين.

ووفقا للمسرب الصيني الشهير Ice Universe، والذي يحظى بمصداقية عالية، فإن السبب وراء إختفاء الإطار العلوي للشاشة في الهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro هو عدم وجود سماعة الأذن أو مكبر الصوت. وهذا بدوره يعني أن هذين الهاتفين سيستخدمان تكنولوجيا Sound on Display التي رأيناه من قبل في هواتف مثل LG G8 ThinQ و Huawei P30 Pro، وهي التقنية التي تقوم بتحويل شاشة الجهاز إلى مكبر للصوت.

بالطبع، هذا يعتمد على صور واقيات الشاشة التي تم تسريبها بالأمس، لذلك هناك دائمًا فرصة لتوصل سامسونج إلى حل مختلف من أجل مكبر الصوت. ومع ذلك، أصدرت الشركة بالفعل بعض الهواتف التي تستخدم ما تطلقه عليه الشركة إسم Screen Sound، لذلك تبدو فرص إنضمام الهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro إلى القائمة جيدة.

https://twitter.com/UniverseIce/status/1141244216992866304

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق