اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 7/6/2019 : ZTE تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي يضم ثقبين منفصلين في الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ZTE-nubia-z18

في حين قررت العديد من الشركات اللجوء إلى الكاميرات الدوارة والمنبثقة والشاشات القابلة للسحب، فقد قررت بعض الشركات مثل موتورولا وسامسونج وHuawei أن تتجه صوب الكاميرات المدرجة في الثقوب على مستوى الشاشات. في حين أن الأجهزة التي رأيناها حتى الآن من هذه الشركات تحتوي على ثقب واحد فقط، فقد تردد الآن أن شركة ZTE تخطط لإستخدام ثقبين منفصلين في أحد هواتفها الذكية القادمة من أجل الكاميرا الأمامية المزدوجة، على الأقل هذا ما تشير إليه براءة إختراع جديدة سجلتها الشركة الصينية مؤخرًا تحت إسمها.

قامت شركة ZTE بتقديم براءة الإختراع هذه للإدارة الصينية للملكية الفكرية المعروفة إختصارًا بإسم CNIPA، وهي الإدارة التي منحت حقوق إمتلاك براءة الإختراع هذه لشركة ZTE يوم أمس فقط.

00

يكشف التصميم العام أن هذا الهاتف سيكون عاديًا في الجوانب الأخرى، فهو يظهر مع أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجانب الأيمن، ومنافذ مكبرات الصوت ومنفذ USB Type-C في الأسفل، وكاميرا مزدوجة مع فلاش LED في الخلف.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 7/6/2019 : ZTE تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي يضم ثقبين منفصلين في الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق