اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 7/6/2019 : روم EMUI 9 يكسر حاجز 80 مليون مستخدم، وسيصل لـ Huawei Mate 9 و Huawei P10 نهاية هذا الشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا أحد يستطيع أن يلوم شركة Huawei لعدم إصدار التحديثات لهواتفها الذكية. روم EMUI 9 الذي يستند على نظام Android 9 Pie يعمل حاليًا على حوالي 80 مليون جهاز، ومن المتوقع أن يصل إلى 100 مليون جهاز بحلول نهاية هذا الشهر.

روم EMUI 9 يتواجد بالفعل حاليًا على العديد من الهواتف الذكية التابعة للشركة الصينية، بما في ذلك Huawei Mate 10 Series و Huawei Mate RS و Huawei Mate 20 Lite و Huawei Nova 3 Series و Huawei P20 Series مع العلم بأن شركة Huawei وعدت أيضًا الآن بجلب هذا الروم إلى سلسلة هواتف Huawei Mate 9 Series و Huawei P10 Series بحلول نهاية هذا الشهر.

لم تكن الأمور جيدة بالنسبة لشركة Huawei منذ أن أثرت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية على أعمالها، ولكن الشركة تصر على أنها ستقوم بحل جميع المشاكل بسرعة.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق