اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 6/6/2019 : تقرير جديد يكشف عن السعر المحتمل للهاتف Samsung Galaxy Note 10

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد كل التسريبات والشائعات التي وردتنا في الأونة الأخيرة حول الهاتف Galaxy Note 10، يكن من المفاجئ ظهور تقرير حول أسعاره. ويدعي مصدر مطلع على المسألة الآن أن سعر الهاتف Galaxy Note 10 سيتراوح بين 1100$ و 1200$.

ومع ذلك، لا يوضح التقرير ما إذا كان هذا السعر يخص النسخة الراقية من الهاتف Galaxy Note 10 التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G أو النسخة الأساسية. ونحن نعتقد بأن هذا السعر سيخص النسخة الأساسية لترك بعض المساحة للهاتف Galaxy Note 10e الذي تردد بأنه سيصل إلى السوق بسعر أفضل. ويفترض أن يأتي الهاتف Galaxy Note 10e بحجم أصغر وأن يفتقر إلى بعض الميزات لإبقاء التكلفة منخفضة قدر الإمكان.

ومن المثير للإهتمام أن نجد المصدر يتحدث أيضًا عن الثقب المخصص للكاميرا الأمامية في الشاشة. ووفقا لهذا المصدر، فقد ذكر أن شركة سامسونج وجدت طريقة لتأطير محيط الكاميرا على نحو أفضل وجعلها أكثر سرية. لذلك توقع وجود ثقب أصغر من ذلك الموجود في Galaxy S10. وعندما يتعلق الأمر بالتوافر، فنحن نتوقع أن يصل Galaxy Note 10 الجديد في وقت ما خلال شهر أغسطس المقبل.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق