اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 17/5/2019 : المعجبين يتقدمون بعريضة لشركة HBO لإعادة إنتاج الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع إطلاق الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones الذي يحتوي على حلقات أقل من المواسم السابقة، ومع وجود قصة تحتاج إلى ختام، فليس من المستغرب أن يكون كتاب القصة قد قرروا زيادة وتيرة الحلقات حيث نحصل على المزيد من المعلومات في فترة زمنية أقصر.

يبدو أن العديد من المعجبين لم يشعروا بسعادة غامرة إتجاه ذلك، وخاصة مع الطريقة التي يتم بها تصوير بعض الشخصيات وكيف يتم عرض قصصهم. لدرجة أن أحد المعجبين قرر إطلاق عريضة على موقع Change.org تطلب من شركة HBO إعادة تشكيل الموسم بأكمله.

ووفقا للعريضة، فهي تقول : ” David Benioff و D.B. Weiss أثبتوا أنهم ليسوا مؤلفين كفء عندما لا تكون لديهم أي مصادر مثل الكتب ليعودوا إليها. تستحق هذه السلسلة موسمًا أخيرًا منطقيًا “. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت HBO ستولي إهتمامًا لهذه العريضة، ولكن من الواضح أن الكثيرين غير سعداء بالكتاب.

كانت هناك تعليقات أعربت عن إستياء المتابعين من رؤية المسؤولين عن فيلم Game Of Thrones يتولون مسؤولية إنتاج ثلاثية أفلام Star Wars القادمة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق