اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 15/5/2019 : متجر Google Play Store يقترح الآن على المستخدمين إزالة التطبيقات غير المستخدمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لدينا جميعًا الكثير من التطبيقات على هواتفنا. ومع ذلك، مثل معظم الناس، هناك بعض التطبيقات التي نستخدمها على أساس يومي، في حين نستخدم التطبيقات الأخرى في حالات ضئيلة. هذا يعني أن هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على هواتفنا وتستهلك مساحة ثمينة من الذاكرة الداخلية.

يبدو أن شركة تدرك المشكلة المتمثلة في أن بعض المستخدمين يديرون الذاكرة التخزينية لأجهزتهم، وقد تردد الآن أن هناك ميزة جديدة في متجر Play Store تقوم بإرسال إشعار لمستخدمي الأندرويد لتذكيرهم بأنه بإمكانهم إلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة للمساعدة في تحرير المزيد من المساحة التخزينية على هواتفهم الذكية.

سيؤدي النقر على هذا الإشعار إلى ظهور قائمة بالتطبيقات التي لم يتم فتحها منذ فترة، مما يشير إلى أنه ربما لم تعد بحاجة إلى تلك التطبيقات ويمكنك إزالتها بأمان. في الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما الذي يمكن أن يؤدي إلى ظهور هذا الإشعار، ومقدار الوقت الذي لا ينبغي أن يتم فيه إستخدام التطبيق ليتم إعتباره غير ضروري.

هذه ليست ميزة جديدة أو رائدة في حد ذاتها. إستمتع مستخدمو iOS بهذه الميزة التي توفر لهم خيار إلغاء التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا منذ فترة طويلة. لسنا متأكدين مما إذاكانت هذه الميزة متاحة للجميع أم لا، ولكن أبقي العين عليها إذا كانت من بين الميزات التي كنت تتطلع للحصول عليها.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق