اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 15/5/2019 : OnePlus 7 Pro هو الهاتف الأحدث الذي يخضغ لإختبارات الصلابة، ومستشعر البصمة لا يتأثر بالخدوش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تم كشف النقاب رسميًا عن الهاتف OnePlus 7 Pro يوم أمس الثلاثاء جنبا إلى جنب مع الهاتف OnePlus 7، وقد بدأت بالفعل الفيديوهات التي تتحدث عن هذا الهاتف بشق طريقها إلى اليوتيوب، بما في ذلك فيديو يعرض لنا الهاتف OnePlus 7 Pro يخضع لمجموعة من إختبارات الصلابة تم نشره من قبل قناة JerryRigEverything على اليوتيوب.

عندما يتعلق الأمر بالخدوش، فقد إتضح أن شاشة الهاتف OnePlus 7 Pro مقاومة للخدوش إلى غاية المستوى السادس من مقياس Mohs على غرار معظم الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. الشيء المثير للقلق هنا هو أن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة بحاجة إلى رؤية واضحة لإصبعك من خلال الزجاج. والخبر السار هو أن مستشعر بصمات الأصابع هذا يقاوم الخدوش ويعمل على ما يرام حتى لو كانت الطبقة الزجاجية الأمامية مخدوشة.

أما بخصوص الواجهة الخلفية، فهي تأتي بزخرفة بلورية، وبينما تقاوم الخدوش الخفيفة، فنحن لا نعتقد بأنه يمكننا قول نفس الشيء مع بعض العناصر المعروفة بخدش الزجاج مثل طاولات الجرانيت. وعندما يتعلق الأمر بإختبار حرق الشاشة، فقد إتضح أن شاشة الهاتف OnePlus 7 Pro مقاومة بشدة للنيران، فهي صمدت أمام الولاعة لما يصل إلى 50 ثانية. وكما جرت العادة دائمًا، فقد تم إنهاء الفيديو بإختبار الإنحناء، ولكن لا يمكننا أن نخبركم بنتيجة هذا الإختبار لكي لا نفسد النهاية، لذلك قم بمشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة التفاصيل.

ولكن قبل أن تقوم بذلك، نود أن نشير إلى أن شركة OnePlus تعاملت مع العديد من المشاكل الشائعة في الكاميرا الأمامية المنبثقة، فقد قامت الشركة الصينية على سبيل المثال بتصميم هذه الكاميرا لتحمل ما يصل إلى 300 آلف عملية إنبثاق، كما تم تصميمها لتنغلق تلقائيًا عندما يتم إسقاط الهاتف لكي لا تتعرض للضرر. عمومًا، ستكتشفون المزيد من الأشياء حول مدى صلابة الهاتف OnePlus 7 Pro عندما تشاهدون الفيديو أدناه :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق