اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 9/5/2019 : جوجل ستجلب ميزة التصوير الزمني ” Timelapse ” إلى جميع هواتف Google Pixel

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إذا لم تكن على دراية جيدة بالتصوير الفوتوغرافي، فإن التصوير الزمني ” Timelapse ” يعني إلتقاط سلسلة من الصور أو مقاطع الفيديو على مدار فترة زمنية طويلة ثم يتم تجميعها معًا لتشكيل فيديو بتأثير مختلف عن المعتاد. وجدير بالذكر أنه يتم إستخدام هذه التقنية لإظهار التغييرات التي تحدث في بيئة معينة مع مرور الوقت، مثل شروق الشمس أو غروبها.

الأن، هناك الكثير من الهواتف الذكية التي تملك القدرة على التصوير بتقنية ” Timelapse “، وهناك الكثير من التطبيقات التي يمكن أن تساعد في ذلك. ومع ذلك، يبدو أن شركة قررت أنه حان الوقت الآن لجلب هذه الميزة لهواتف Pixel الخاصة بها، وستبدأ مع الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL اللذان أعلنت عنهما مؤخرًا.

ستسمح هذه الميزة للمصورين بتسجيل لقطات ممتدة ببضع إطارات في الثانية، وسيتمكن المستخدمون من تسريعها بنحو 5x أو 10x أو 30x أو 120x. وبالإضافة إلى توفرها على هواتف Google Pixel 3a، فقد أعلنت شركة جوجل أيضًا أنها ستجلبها إلى هواتف Google Pixel الأخرى، وبالتالي تطلع إلى هذه الميزة إذا كنت تشعر دائمًا بأن ميزة التصوير الزمني ” Timelapse ” تعتبر من الميزات المفقودة في هواتف Google Pixel.

لسنا متأكدين من الوقت الذي يُتوقع فيه تشغيل هذه الميزة على هواتف Google Pixel الأخرى، ولكنها ستأتي على شكل تحديث لتطبيق الكاميرا، لذلك ترقب هذا التحديث إذا كنت مهتما بإستخدام هذه الميزة.

المصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق