اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 1/5/2019 : الهاتف Redmi Note 7 Pro يحصل على دعم Fortnite بفضل التحديث الأخير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد تعرضها للسخرية من الرئيس التنفيذي لشركة Realme، أعلنت شركة Xiaomi منذ أسبوعين أنها تدرس إضافة الدعم للعبة Fortnite إلى هاتفها الأحدث Redmi Note 7 Pro. وكما وعدتنا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi الآن بإصدار تحديث جديد للهاتف Redmi Note 7 Pro يجلب معه العديد من الأشياء، ومن بينها إضافة الدعم للعبة Fortnite.

قررنا تثبيت التحديث ورؤية أداء اللعبة. أول ما لاحظناه هو أنه لم يكن مفروضًا عليك تثبيت التحديث لتشغيل لعبة Fortnite. والشيء الآخر الذي لاحظناه هو أن الأداء كان سيئًا بشكل ملحوظ قبل تثبيت التحديث. ومع ذلك، حتى بعد تثبيت التحديث، لم يكن هناك تغيير في الأداء. لا يزال من الممكن تشغيل اللعبة بأقل الإعدادات المتوفرة على مستوى الرسوميات، وغالبا ما يكون معدل الإطارات أقل بكثير من 20 إطارًا في الثانية.

هذا يضع بعض الشكوك في التحسينات التي حصلت عليها هذه اللعبة. ربما، ستحتاج Fortnite نفسها إلى تحديث قبل أن تعمل بسلاسة على الهاتف. ولكن حتى الآن، يتمتع الهاتف Redmi Note 7 Pro بالحد الأدنى من حيث دعم Fortnite ولا يمكنه تشغيل اللعبة بشكل مريح، حتى بإستخدام أقل الإعدادات المتوفرة.

https://twitter.com/manukumarjain/status/1123159466013126656

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق